تخطط Nothing لإطلاق منتجات CMF المنخفضة التكلفة في الدول العربية.

 

تعلن شركة Nothing عن إطلاق منتجاتها القابلة للارتداء ذات العلامة التجارية الفرعية CMF منخفضة التكلفة في العديد من البلدان حول العالم، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.


وستكون المنتجات متاحة في مكتبات Jarir و Amazon في المملكة العربية السعودية، وستكون متاحة أيضًا في متاجر شرف دي جي و Amazon في الإمارات العربية المتحدة بحلول نهاية العام.


وقالت الشركة في بيان على موقعها الرسمي إنها ستعرض منتجاتها من CMF في 15 دولة مختلفة، بما في ذلك الولايات المتحدة واليابان وألمانيا وإيطاليا وفرنسا وإسبانيا والبرتغال وبلجيكا وهولندا والسويد وبولندا والإمارات العربية المتحدة. جمهورية التشيك، رومانيا، ماليزيا، البرازيل، المكسيك، الخ.


ولم يطلق Nothing أجهزة CMF القابلة للارتداء في المملكة المتحدة، قاعدتها الرئيسية الرسمية، ثم أطلقها لاحقًا في الهند قبل الإعلان عن توسع جديد.


وقالت الشركة إنها تخطط لإطلاق المنتجات الجديدة في 26 دولة أخرى بحلول نهاية العام.


وتركز Nothing من خلال علامتها التجارية الفرعية CMF على إطلاق المنتجات والإكسسوارات بأسعار مناسبة وجودة عالية.


وكشفت الشركة سابقًا عن المنتجات الأولى من علاماتها التجارية الفرعية، والتي تضمنت ساعة ذكية بقيمة 70 دولارًا، وسماعات رأس لاسلكية بقيمة 50 دولارًا، وشاحن GaN بقدرة 65 وات بقيمة 40 دولارًا.


وقالت الشركة إنه منذ إطلاقها في بعض منافذ البيع، لاقت هذه المنتجات الأولى اعترافًا واسع النطاق وأصبحت المنتجات الأكثر مبيعًا في هذه الفئة، ومن المتوقع أن تطلق الشركة المزيد من منتجات العلامة التجارية CMF خلال الفترة المقبلة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل كتاب عربي ل تعلم نضام كالي لينكس kali linux

ما هي لغات البرمجة التي يحتاجها الهكر ?

حل مشكلة بطئ نظام كالي لينكس وتسريعه !